شركة مباني ادريس العقارية

شركة مباني ادريس العقارية Mabany Edris

شركة “مباني إدريس للتطوير العقاري”، تعد واحدة من أبرز الشركات العقارية في السوق المصري، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا، تعود لبداياتها في عام 1998. خلال هذه الفترة، بنت الشركة سجلًا حافلاً من المباني السكنية، التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائنا الكرام في هذا العصر المتطور.

بدأت “مباني إدريس” رحلتها في تسعينات القرن الماضي، حيث أنشأت عدة مشاريع في مدينة نصر ومصر الجديدة، مما جعلها تحقق نجاحًا باهرًا. يعود هذا النجاح إلى القيم التي نتمسك بها والأهداف التي نسعى لتحقيقها، من خلال التخطيط الجيد والابتكار في تقديم المشاريع بطرق متطورة ومبتكرة.

في “مباني إدريس”، لا نلتزم دائمًا بمسار معين في تنفيذ مشاريعنا، بل نسعى دائمًا للتطور والنمو، مع الحفاظ على رؤيتنا الثابتة في أن نكون روادًا في مجال العقارات. نحن نسعى دائمًا لتقديم مشاريع متنوعة ومستدامة، تضمن عوائد استثمارية متميزة لعملائنا المختلفين.

تستمد رؤيتنا قوتها من قيمنا العائلية، حيث نعتبر أنفسنا عائلة واحدة داخل الشركة. في كل قرار نتخذه، نأخذ في الاعتبار جميع المتغيرات والعوامل ذات الصلة من منظور الأسرة، بهدف تعزيز مكانتنا المرموقة في سوق العقارات المصري.

اهم اعمال شركة مباني ادريس العقارية

شركة “مباني إدريس للتطوير والاستثمار العقاري” تضم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والطبية في أماكن حيوية في جمهورية مصر العربية. تتميز الشركة بتحديد المواقع الاستراتيجية لمشاريعها بعناية، بالإضافة إلى تنفيذ مجموعة من الأحياء السكنية في أهم المدن بالقاهرة.

من بين المشاريع البارزة التي نفذتها الشركة:

  1. كمبوند بالم جاردنز.
  2. مشروعات جرين 1، 2، 3، 4، 5.
  3. كمبوند المنصورية.
  4. مول ذا بلوك الشيخ زايد.
  5. مول سنترال افنيو الشيخ زايد.
  6. مشروع روفيده الطبي في الشيخ زايد.
  7. مجمع المصرية للمخازن.
  8. تيفولى دوم في 6 أكتوبر.
  9. تطوير ما يقرب من 12 مشروع عقاري.
  10. قرية كون الساحل الشمالي.

تُظهر هذه المشاريع التنوع والتميز في استراتيجية الشركة، حيث تسعى دائمًا لتقديم مشاريع تلبي احتياجات وتطلعات العملاء في أماكن متميزة ومرغوبة في السوق العقاري.