شركة مكسيم العقارية

مكسيم العقارية Maxim Developments

شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من أبرز الشركات ذات التاريخ الطويل والتأثير الكبير في سوق العقارات المصري. تأسست في عام 1980 ومنذ ذلك الحين، حققت نجاحاً باهراً في تنفيذ مشاريع عقارية هائلة ومتميزة، متميزة بالتكامل في جميع جوانبها من التخطيط إلى التسليم.

تتميز شركة مكسيم بمحفظة ضخمة تعكس دورها الأساسي في توفير مجتمعات سكنية متطورة تلبي احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية في مجال العقارات. تستثمر الشركة بشكل كبير في الأراضي المصرية، مما يساهم في نجاح مشاريعها المتنوعة.

بالإضافة إلى ذلك، تدير مجموعة مكسيم جروب الاستثمارية حوالي 25 شركة في مختلف قطاعات التطوير، السياحة، التجارة، والخدمات، حيث حققت نجاحات كبيرة في كل هذه المجالات. يُعزى النجاح المتميز لهذه الشركات إلى الراحل وجدي كرار، مؤسس المجموعة، الذي وضع قيم وأهداف توجه الشركة حتى اليوم.

تحت قيادة السيد الدكتور محمد كرار، رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم العقارية، تحرص الشركة على المساهمة الاجتماعية من خلال مؤسسة مكسين للتنمية والخدمات، التي تهدف إلى دعم الأطفال وتمكين المرأة من خلال برامج تعليمية ورعاية صحية.

تمتلك الشركة أصولاً تزيد قيمتها عن 15 مليار جنيه مصري من خلال شركاتها التابعة، وتوظف حوالي 3000 موظف. تشمل نشاطاتها في قطاع السياحة الفنادق والضيافة مثل Hotel Hub، Maxim Hospitality، وRoyal Maxim Palace Kempinski.

أما في القطاع التجاري، فتشمل مشاريعها Maxim Mall، Traffic، Volt Mega Store، LNX Legend of the Nile، D.S Germaz، وMaxim Automotive.

وفي مجال الخدمات المتعددة، تشمل شركاتها Maxim Consultancy، Absolute Media، Maxim Education، Emoji Tech، وMarine Rescue Services Egypt، بالإضافة إلى Eagles Services التي تقدم خدمات إدارة الفعاليات والأمن والخدمات اللوجستية.

سابقة اعمال شركة مكسيم العقارية

شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري تميّزت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية في مواقع استراتيجية على أرض مصر الجميلة. تركزت جهود الشركة على توفير بيئات سكنية متكاملة في أماكن تجمع استثمارات هامة، مع التركيز على وصول سهل للمواقع والمرافق الرئيسية.

من بين المشاريع الرائدة التي قامت بها شركة مكسيم للتطوير والاستثمار العقاري:

  1. بو ايلاند الساحل الشمالي وبو ساندس الساحل الشمالي: تأسيس مشاريع في سيدي عبد الرحمن بمواقع تمتاز بالخصوصية والطبيعة الساحرة للبحر.
  2. ذا كانيون القاهرة الجديدة: مشروع سكني يوفر بيئة حيوية في قلب القاهرة الجديدة.
  3. مكسيم بالاس كمبنسكي Royal Maxim Palace Kempinski: مشروع فاخر يتمتع بموقع متميز في التجمع الأول بالقاهرة، على بعد دقائق من مطار القاهرة الدولي.
  4. مكسيم كونتري كلاب القاهرة الجديدة Maxim Country Club New Cairo: مشروع سكني فاخر يقع أمام الجامعة الأمريكية بتصميمات أسترالية على مساحة 70 فدان تضم 300 فيلا.
  5. مكسيم ريزيدنس مدينة الشروق Maxim Residence Sherouk City: مشروع يتكون من 115 فيلا بجوار نادي هليوبوليس على مساحة 32 فدان، مع توفير مساحات خضراء وتقنيات سكنية متطورة.
  6. أبراج هليوبليس: مشروع سكني متميز يضم 35 برجاً، يعتبر واحدًا من أهم الوجهات السكنية في مصر مع توفير جميع وسائل الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتنفيذ العديد من الأبراج السكنية في مواقع حيوية أخرى على أرض مصر. تلك المشاريع تبرز التزام شركة مكسيم بتوفير بيئات سكنية متميزة ومتكاملة في أماكن تتسم بالحيوية والاستراتيجية.